منتدي الغندورللبرامج

مركز البرامج و الحمايه والتصميمات والفتو شوب والهكر(هذا المنتدي منظومه عربيه للاختراقات العالميه)
 
دخولمكتبة الصورالتسجيلالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 حصريآ على اليد المدمره ادخل الانترنت في المقهى مجانآ ......@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
avatar

عدد الرسائل : 368
الدوله :
المهنه :
هوايتك :
نقاط العضو :
100 / 100100 / 100

وسام :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: حصريآ على اليد المدمره ادخل الانترنت في المقهى مجانآ ......@   الإثنين مايو 19, 2008 6:52 am

السلام على قوم ردو السلام

اليوم ياحبايبي مكتشف طريقة استخدام الانترنت في المقهى مجانآ

بس انا ابرآ ذمتي من كل واحد يستخدمها

يقول المثل : الحاجه ام الاختراع


نبدأ بأسم لله

اول شي تطفي الجهاز ثم تعيد تشغيله

بعدها بعد ظهور شاشة الوندوز ارعص F8 بيطلعلك خيارات

انت ارعص الخيار الثاني الي هو

Safe mode with networking

ممكن الكلمه هذي يكون فيها غلط بس انشاء الله صح

وارعص انتر ثم خل الجهاز اليم يكتبلك مرحبأ ولا تختار امين اختر الي تحت

حسب تسميت المقهى

ثم بيقولك هل تريد تأمين الكمبيوتر ارعص لا

ثم تهنى وادخل على الالانتر نت


وامانه الي يبي ينسخ او ينقل الموضوع يكتب منهو الي كاتب الموضوع

وانتظرو الجديد


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elgandour.onlinegoo.com
 
حصريآ على اليد المدمره ادخل الانترنت في المقهى مجانآ ......@
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الغندورللبرامج :: قسم الكمبيوتر والأنترنت :: منتدي شبكات الحاسوب Computer Networks-
انتقل الى: